Monday, April 30, 2007

عن أهمية الفنكوش أتحدث

HI

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته كيف حالكم جميعا.
أنا شاب عربي أدرس الهندسة قسم القوى الميكانيكية .. اهتمامي الأساسي يتركز في الفنكوش ، فالفنكوش من أهم مكونات الحياة فهو يوجد تحت كل حجر و وراء كل شجرة و أمام كل اشارة مرور (ان وجدت) .
يقولون أن مزاجك هو عبارة عن فنجان قهوة فما رأيك اذا استيقظت صباحا على كوب الماء (فششششششش) في وجهك....؟ من المؤكد أن فنجانك سوف يمتلئ الى النصف ، بعد الوضوء و الصلاة و اداء الماراثون اليومي للحاق بالقطار ، - ولا بد أن تركب في المقطورة الثانية - وتجد أصحابك في الانتظار تتبادلون المزحات فالفنجان سوف يقل حتى ملعقة واحدة ، و حتى تحرص على ثبات منسوب القهوة داخل فنجان حياتك فيجب عليك أن تتعلم كيف تستخدم الفنكوش ، و كما قلت من قبل (فوق شويه ) فان الفنكوش مهم للغاية .
السبب و الوسيلة :
ماذا تفعل أو تفعلين عندما يوجه اليك الدكتور الكلام بقوله " أنت يالا يا طويل يا هايف انت " فترد بكل براءة "أنا..؟" بغلظة "أيوة انت .. اطلع بره!" . كيف سيكون تصرف كل منكم؟
أنا استخدمت نظرية الفنكوش بند رقم 3 لسنة 1956 و بدون أي نقاش أو جدال عقيم نهضت و توجهت الى باب المدرج و بسرعة الزربو ملصت من باب المدرج قبل أن يتخذ الدكتور قرار من نوع -هات -كارنيهك- وندخل دوامة "معلش يا دكتور و مكانش قصدي ... الخ" . دعوني أعد بكم 10 دقائق قبل الحادثة الخاصة بي ،، زميل حصل معاه نفس الحوار... عمل نفسه عم عبده العبيط" أنا ؟؟" و ينظر خلفة ويتلفت و الدكتور يقول الكلمة الأزلية اللي بيدرسها في تحضير الدكتوراه "أيوه اللي بيبص وراه" وقام وهو بيستعجب وبيحكي قصة البراءة والدكتور سحب الكارنيه وقاله يللا مع السلامة . طيب و ليه .
التقنية اللي أنا استخدمتها ان الموضوع تم ولو وقفت على شعر ايدي مش هيتراجع عن قراره و هيسخن و يطلع نار من ودانه و أكيد شفتو ناس من دول. فأنا أمتص الغضب و أمضي في طريقي.
و ناو أي هوب تو سي يو نكست تايم (<--فلاح في المعهد الريطاني)