Monday, May 26, 2008

الأفكار البيض و أقاربها السود

متأملا ذلك السائل الأصفر الرائق القابع في الكوب ، متحسسا طعم ذلك المشروب و بخاره المنعش يزكم أنفي .. وأرتشف من الكوب فأنتعش بفعل ذلك النعناع الطازج ، و يملأ فراغ الغرفة صوت منير و هو بيخرج من البيبان و بيجيب اللؤلوءاااه،و إذا بي أقف في منتصف من الامتحانات و أكافح لأرفع المستوى عن المستوى السابق الداعي للخذلان ، و يتسلل لرأسي طيف فكرة ما، إن في رأسي حصيلة لا بأس بها من اللغة و المصطلحات العربية و التكوينات اللغوية كما تحتشد في رأسي كلمات عشرات الكتاب و أساليب عشرات الكتاب و تعليقات عشرات القراء ، كما أن ذلك الاناء المدعو رأسي يحوي أفكارا لابأس بها على الاطلاق فأنا أحلم و أؤلف يوميا مالا يقل عن قصتين قصيرتين فلماذا لا أحاول؟؟

الحق أنني حاولت من قبل و لكني قابلت نقدا كثيرا -والقطط الفطسا كانت كتير - و لكني سأحاول من جديد ، قد أبدأ من أي مكان ولكن للأسف مشروع "اللعبة " الذي بدأته " أميرة البلطجية " توقف بعد حكايات 3 أعضاء أو 4 تقريبا و قد كانو ناجحين من وجهة نظري و لكن صاحبة الفكرة إنقطعت لسبب ما و لم يحرك أحد المشتركين ساكنا و هو ما أحزنني حقيقة و لكني سأحاول مرة أخرى و ما بوسعي إلا أن أحاول فالكرة تستحق على كل حال.

و كما قالو قديما " اللي له بطن ما يضربش على ضهره " ما علاقة هذا الكلام السابق ... لابد من بعض الدراما البلهاء تضفي خلفية شاحبة على الكلام الفارغ و الثرثرة فوق المكتب التي سبقت تلك الحكمة العظيمة .

و بينما منير بيحسد الكحل و بيعشق البحر أحسده شخصيا أن وجد شخصا يأمل لقاءه و يشغل عقله و يخلب لبه ، ربما كانت كلمات قضت الضرورة أن يقولها كمطرب و لكنه يحس ما يقول .. أنا أعرف هذه الأشياء فإن ما يخرج من القلب يصل الى القلب مباشرة و بدون حواجز

و إذ تملأ عيونها السمر روحه و كيانه تملأ كياني إحساسات سمر و أفكار سوداء و أجواء مكفهرة عن غد غارب ملئ بالعذاب و التيه و هو مالم أعهده من قبل في ذلك الشخص المعقد المدعو أنا

7 comments:

Unknown said...

انت قاعد تدهن افكارك كلها اسود

غير زاويتك اللى بتبص منها

وكمان غير اوضتك

وغير الاغانى واسمع منير الجديد

الخلاصة ادهنها لون افتح شوية

max.adams said...

حضرتك أوضتي ايجارقديم و لو سبتها في مشكل كتيير دا غير ان منير الجديد لسه بشوكه و أنا مش لابس جونتي و بصراحة كده لسه هروح عند يوتن في اسو عشان أجيب لون فاتح ؟؟ ده مشوار يا راجل!!

أميرة said...

مساء التهييس العالى

انا عارفة مقصرة فى الزيارة معلش خليك انت احسن ميرسى بجد على زيارتك ورأيك فى القصة اسعدنى جدا

احلى تحية

max.adams said...

تكرم عينك أختي والله جينالك كرمالعيونك وكرمالعيون أميرة القلوب

Unknown said...

انت فيين يا انسان

بدور عليك

اية الحوار

شكلك بدات تتفرج على نشرة تسعة

وبقيت بتابع التلفزيون

المصرى

انت يابنى

ابعتلى تعليق حالا

Anonymous said...

Don't Stop Writing..
kamel yabni we ana warak le7ad ma .... ma ay 7aga .. bas kamel :lol:
we Send me your email darory :D

salam ya zemeel ;)

adel said...

بقي بعد اغاني منير الحلوة دي و لسه الدنيا سودة
ده كفاية البحر يا عم

عادل
http://elbald-dy.blogspot.com/