Tuesday, September 25, 2007

ناقض و نقيض

كان متوترا و لكني كنت هادئا كان قلقا و كنت مطمئنا كان متشككا و كنت على يقين و في حين أنه كان ينتظر الأسوأ كنت شارحا صدري للأحسن ، و كان ما كان و كان قولي عين الصواب و ماتوقعت في محله كانت هناك نقطة واحده سؤال لا أعرف له إجابة هل سأجتاز الإمتحان ؟؟ هل تكفي خبرتي في السنتين الماضيتين لأجتاز هذا الاختبار وقد عبرته بجدارة و كنت سعيدا منطلقا إلى أفق السعادة الأبدية . و حتى لا تتساءلوا كثيرا كنت مع زميل لي أحضر لاختبار القيادة قبل التوجه لمؤسسة المرور للمرة الثانية أرجو أن تدعموني بدعواتكم حتى أجتاز الامتحان هذه المرة و أحصل على رخصة القيادة

4 comments:

ا بـن عــمــر said...

السلام عليكم
أول مرة أعلق
وأول واحد يعلق
وأن شاء الله ستحصل على
الرخصة
وتدعو لى

ا بـن عــمــر said...

عندى امتحنات اخر العام قريبا
دعواتك
جراحة)
ونسا)
وهى أخر مواد
فى الطب

Unknown said...

ياراجل مرتين تدخل ومش عارف تنجح
طب كنت قولى

انت بس روح هناك وقول انا تبع
العميد مصطفى صقر

هايكرموك صدقنى

العميد مصطفى صقر دة راجل واصل

ربنا معاك
عشان اقولك مبروك

max.adams said...

يا سلام على الدعم المعنوي يا شباب

ألف شكر يابن عمر أنا قريت الرد أول ما أنت حطيته بس للأسف النت كان ميت ماقدرتش أرد

أيوه يا سيادة العميد من عينيا أنا هديها ضربة طائشه يوم 6 أكتوبر يمكن تجيب

سلام